رسميا الجامعة تعلن إقامة الديربي بدون حضور الجماهير بملعب العربي الزاولي

06 يوليو 2022 - 10:45

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل رسمي في بلاغ لها، أن مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين، ستعلب بدون حضور الجماهير، بملعب العربي الزاولي، عوض مركب محمد الخامس بالدار البيضاء كما كان مقررا سلفا.

وأكدت الجامعة، أن قرار خوص الديربي “ويكلو”، اتخذ على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار​ البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد​ الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام​ عدد كبير​ من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس افريقيا لكرة القدم النسوية وكالتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب.

ما دفع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برفض إقامة مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العرش بين الوداد والرجاء المقررة يوم غد الخميس على ملعب مركب​ محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشارت الجامعة في البلاغ ذاته، أن المباراة ستلعب في وقتها المحدد سلفا، أي غدا الخميس بداية من الساعة السادسة مساء، موضحة أنه ما يتعلق بالتذاكر التي اقتنيت لمشاهدة هذه المباراة، فإن الشركة المختصة، ستصدر لاحقا بلاغا في هذا الشأن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.