زهير البهاوي يستقبل العيد بأغنية "كراشي"

12 يوليو 2022 - 06:00

أظهر الفنان المغربي زهير البهاوي من خلال أغنيته الجديدة التي أطلقها أول أيام العيد بعنوان “كراشي”، خبايا الحياة الزوجية بتفاصيلها الحلوة والمرة.

واختار البهاوي أول يوم من أيام عيد الأضحى  للكشف عن أغنيته الجديدة “كراشي”، التي عالج من خلالها المشاكل التي تواجه الحياة الزوجية، وبين أنه رغم المشاكل لا يمكن الاستغناء عن بعضهما البعض.

وتعامل زهير البهاوي مع المخرج بلال أفريكانو في عمله الجديد، حيث كشف ذلك في وقت سابق بفيديو نشره على حسابه الرسمي على “أنستغرام”.

وشارك البهاوي في أوقات سابقة “بروموهات” ترويجية لأغنيته الجديدة “كراشي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شوق متابعيه من خلال الصور والفيديوهات التي كان ينشر رفقة البطلة، حيث بين أنها ستكون بالحس الكوميدي.

وكتب الفنان زهير البهاوي عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”: “كراشي هديتي لكم في هذا العيد، متاحة الآن على قناتي الرسمية يوتيوب الرابط موجود فالستوري، أحبكم ونتمنى نكون عند حسن ظنكم”.

وحققت أغنية “كراشي” للفنان المغربي زهير البهاوي نجاحا كبيرا في ساعات قليلة على طرحها، حيث احتكرت المرتبة الثالثة بالطوندونس المغربي عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.