محاكمة "ولد لفشوش" بعد غد الأربعاء بالصويرة

11 يوليو 2022 - 11:30

تنطلق بعد غد الأربعاء بالمحكمة الابتدائية بالصويرة، أطوار محاكمة ما أصبح يعرف إعلاميا بــ”ولد لفشوش”، على خلفية حادثة تسبب فيها خلال شهر فبراير الفائت لقيادته سيارته بسرعة مفرطة وفي الاتجاه المعاكس مما تسبب في أضرار لموكب عروسين.

بعد مرور خمسة أشهر على الواقعة، تمكنت الشرطة القضائية بالصويرة من توقيف المتهم يوم الثلاثاء 5 يوليوز الجاري وتقديمه في حالة اعتقال أمام وكيل الملك الذي قرر الاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي وإحالته على غرفة الجنح التلبسية التأديبية التابعة للمحكمة الابتدائية بالصويرة.

واعترف المتهم خلال جلسة تقديمه بتعمده دهس موكب العروسين، مبررا قيادته سيارته لحظة الحادثة في الاتجاه الممنوع بوجوده في حالة سكر متقدمة، بالإضافة إلى تناوله للمخدرات التي اعترف بإدمانه عليها.

في ذات الملف، تمت متابعة صيدلاني وصاحب مقهى في حالة سراح لاعترافهما بإخفاء “ولد لفشوش”، رغم علمهما بإصدار مذكرة بحث في حقه.

المتهم الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي، ستتم متابعته بمجموعة من التهم منها الفرار عقب ارتكاب حادثة وحيازة واستهلاك المخدرات ونشر ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد التشهير وعدم الامتثال لأعمال التحقق والإيذاء العمدي بواسطة السلاح والسير في الاتجاه الممنوع والسياقة تحت تأثير المخدرات.

الحادثة وقعت يوم الجمعة 11 فبراير الفائت، حيث كان “ولد لفشوش” يقود سيارته من نوع “مرسيديس”، بسرعة مفرطة في الاتجاه المعاكس ليتسبب في أضرار لموكب عروسين كان خارجا لتوه من قاعة للحفلات.

بعد الاحتجاج عليه من قبل أسرة العروسين عمد “ولد لفشوش” إلى صدم سيارتهما بقوة قبل أن يلوذ بالفرار.

الحادث تسبب في أضرار للعريس ووالد العروس حيث تم نقل هذا الأخير ساعتها إلى قسم العناية المركزة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.