جوائز الكاف 2022: مدرب المنتخب المغربي النسوي وغزلان الشباك في القائمة النهائية لأفضل مدرب ولاعبة

14 يوليو 2022 - 14:45

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن القائمة النهائية لأفضل لاعبة ومدرب في إفريقيا، الذين سيتنافسون على جوائز الكاف خلال الشهر الجاري بالرباط.

وشهدت القائمة النهائية لأحسن لاعبة في القارة الإفريقية، تواجد غزلان الشباك، لاعبة الجيش الملكي والمنتخب الوطني المغربي النسوي، بعد الأداء الجيد الذي قدمته مع الفريق العسكري المتوج بلقب البطولة الاحترافية، وصاحب الرتبة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا، وكذا لمساهمتها في قيادة اللبؤات إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وعرفت اللائحة النهائية لأفضل مدرب في القارة الإفريقية، تواجد رينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي، بعد قيادته لبؤات الأطلس إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المغرب 2022، ونهائيات كأس العالم أستراليا ونيوزيلندا 2023.

واختار الكاف في القائمة النهائية لأحسن لاعبة في النوادي، كلا من غزلان الشباك، وسناء المسودي، وفاطمة تغناوت، علما أن اللاعبات الثلاث يمارسن جميعهن في فريق الجيش الملكي، والمنتخب الوطني المغربي النسوي.

وسيكون الجيش الملكي للسيدات، ضمن القائمة النهائية التي اختارها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لأحسن فريق في القارة الإفريقية، بعد تتويجه بالبطولة الاحترافية، وكذا احتلاله الرتبة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بلاغه، أنه سيتم اعتماد النتائج المحققة في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في المغرب، لاختيار أحسن منتخب في قارة إفريقيا، علما أن الجوائز سيتم الإعلان عنها يوم الخميس 21 يوليوز الجاري بالرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي