المتوكل رئيسا مرة ثالثة للجناح السياسي لجماعة العدل والاحسان

18 يوليو 2022 - 10:30

أعيد انتخاب عبد الواحد متوكل، للمرة الثالثة، رئيسا للأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان. ويشغل المتوكل هذا المنصب منذ حوالي عشر سنوات،

وأعلن، الأحد، عن انتخاب أعضاء الدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان، وإعادة اتتخاب عدد منهم؛ إذ باشرت الدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان، طيلة الشهور المنصرمة، عملية انتخاب هياكلها ومسؤوليها، وتجديد المهام داخل مختلف مؤسساتها وأجهزتها.

وأسفرت هذه العملية عن انتخاب الأعضاء التالية أسماؤهم: عبد الواحد متوكل، ومحمد حمداوي، وشدي بويبري، و عمر إحرشان، ومنير الجوري، بالإضافة إلى مصطفى الريق، وبوبكر الونخاري، وحسن بناجح وعبد الحق بنقادى، و محمد بن مسعود، وأمينة بوسعداني، فضلا عن أمان جرعود زعبد الصمد فتحي، وبوشتى مساعد، خديجة مستحسن، ومحمد منار باسك.

قامت الأمانة العامة المنتخبة بزيارة الأمين العام للجماعة محمد عبادي، حيث تم إطلاعه على حيثيات ومخرجات مجمل العملية الانتخابية بالدائرة السياسية.

وتجري هذه العملية بعيدا عن الصحافة، ودون إعلان مسبق، وفي الغالب لا يجري الإعلان  عن النتائج التفصيلية لهذه الانتخابات. ودؤب قيادات بهذه الجماعة على إيعاز ذلك إلى عدم وجود مقر رمسي للجماعة، وكذلك إلى ظروف علاقتها مع السلطات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *