المغرب التطواني يقرر تأجيل جمعه العام إلى يوم الجمعة المقبل

27 يوليو 2022 - 12:15

علم « اليوم 24″، من مصادر مقربة من فريق المغرب التطواني، أن إدارة هذا الأخير قررت تأجيل الجمع العام الانتخابي، الذي كان مقررا عقده غدا الخميس 28 يوليوز الجاري، بسبب تزامنه مع نهائي كأس العرش، الذي سيجمع الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة المغرب التطواني، قررت عقد الجمع العام الانتخابي للفريق يوم الجمعة 29 يوليوز بدل الخميس، على الساعة السادسة مساء، وفيه سيكون التصويت على اللائحة الوحيدة وهي لائحة محمد رضوان الغازي.

وكان رضوان الغازي، قد وضع بصفة رسمية ترشيحه لرئاسة المغرب التطواني لولاية ثانية، من دون أي منافس، بعد نهاية مدة تقديم الترشيحات، ليتجه بذلك الرئيس المنتهية صلاحيته لترؤس الحمامة البيضاء لأربع سنوات إضافية.

ويأمل رضوان الغازي وأعضاء المكتب المديري المتواجدون في لائحته حضور النصاب القانوني والتصويت عليه وعلى لائحته من طرف المنخرطين لتولي رئاسة المغرب التطواني لولاية ثانية، بغية الانتقال إلى الانتدابات ووضع اللبنات الأساسية للدخول بقوة الموسم الرياضي المقبل بالقسم الاحترافي الأول.

وتمكن المغرب التطواني في عهد الغازي، من التأهل إلى نهائي كأس العرش، قبل أن يخسره أمام الجيش الملكي، إلى جانب العودة سريعا إلى القسم الاحترافي الأول، بعدما غادره السنة ما قبل الماضية، علما أن أبناء جريندو قدموا موسما جيدا في القسم الاحترافي الثاني، خول لهم تصدره، وتحقيق الصعود قبل عدة جولات من النهاية.

جدير بالذكر أن الجمعين العامين العاديين، لموسمي 2020/2021، و2021/2022، اللذين أجريا الأسبوع ما قبل الماضي، عرفا المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، وكذا تكوين لجنة تصريف الأعمال، يخول لها تسيير شؤون النادي إلى غاية تعيين رئيس ومكتب مديري، علما أن اللجنة ضمت كلا من، رضوان الغازي، منصف الطوب، محمد بنونة، مصطفى العطار، وإلياس مهدي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي