وهبي يدعو أعضاء "البام" إلى الحفاظ على مكاسب الحزب بعد 14 عام على تأسيسه

09 أغسطس 2022 - 14:30

طالب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، منتخبي حزبه بالإنصات “جيدا” لمطالب المواطنين،جاء ذلك في نداء وجهه اليوم الثلاثاء بمناسبة حلول الذكرى الرابعة عشر لتأسيس حزبه.

وهبي الذي يشغل منصب  وزير العدل، طالب بتحويل ذكرى تأسيس الحزب إلى محطة للتفكير الجماعي في مدى التزام الحزب بالاستمرار على المبادئ والأهداف التي تأسس عليها يوم 8 غشت من سنة 2008.

كما دعا أيضا ذات المسؤول الحزبي إلى جعل الذكرى “محطة لتجديد وتكريس الوفاء بالتزاماتنا الدستورية والسياسية التامة داخل الأغلبية الحكومية وبالتضحية داخل الحكومة حتى ننتصر على التحديات المستجدة ونفي بالالتزامات والبرامج والأوراش الحكومية”.

من أبرز هذه التحديات حسب ذات المصدر التي تواجه حزب الأصالة والمعاصرة “التحدي التنظيمي من خلال العمل على تقوية الهياكل التنظيمية وإعادة بناء المنتديات والتنظيمات الموازية على أسس الديمقراطية والكفاءة والاستحقاق”.

يذكر أن احتفال حزب الأصالة والمعاصرة لهذه السنة بالذكرى الرابعة عشر لتأسيسه، يتزامن مع مرور حوالي سنة على مشاركة الحزب في تشكيل تحالف ثلاثي حكومي إلى جانب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال، بعد أزيد من عقد من الزمن من وجوده في صفوف المعارضة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.