أسماء المنور وأصالة في استضافة أحلام بإسبانيا

12 أغسطس 2022 - 03:00

استضافت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الفنانة المغربية أسماء المنور والسورية أصالة نصري وزوجها في بيتها بإسبانيا، حيث يمضي الجميع جزءا من إجازتهم الصيفية هناك.

وشاركت أسماء المنور عبر صفحتها الرسمية على “أنستغرام” بعض تفاصيل استقبال أحلام لهم في بيت زوجها بإسبانيا.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن لقطات جديدة من إجازتها الصيفية التي تقضيها برفقة زوجها مبارك الهاجري وأبنائهما في إسبانيا، ونشرت عدة لقطات لها ظهرت بها برفقة صديقتها النجمة أصالة وزوجها فائق حسن، وذلك بحضور الفنانة أسماء المنور، وهو اللقاء العائلي الذي حاز على اهتمام كبير من الجمهور.

وأكد اللقاء توطيد العلاقة بين أصالة نصري وأحلام بعد الخلاف الذي كان بينهما، حيث حرصت المنور على نشر عدة فيديوهات تكشف من خلالها عن ذلك، وعن تواجدها في ذلك اللقاء العائلي المميز مع أصالة وأحلام وأسرتهما، وكشفت عن إعداد الفنانة أحلام لوليمة عشاء خاصة لهم من مقر إقامتها في إسبانيا، حيث ظهرت أحلام وهي تُعِدّ الطعام بنفسها لضيوفها وأصدقائها، وتدللهم قبل أن تكشف أسماء المنور عن تلقيها هدايا مميزة من أحلام بعد وليمة العشاء.

ونشرت أحلام بدورها على حسابها بـ”أنستغرام”، مقطع فيديو جمعها بأسماء المنور علقت عليه بالقول: “مع سلطانة الأندلس” في إشارة منها إلى صديقتها المنور.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.