الطلاق بين قطب الإعلام روبرت مردوخ وزوجته عارضة الأزياء جيري هول أصبح رسميا

12 أغسطس 2022 - 13:50

أصبح الطلاق رسميا بين قطب الإعلام روبرت مردوخ البالغ 91 عاما وزوجته الرابعة عارضة الأزياء الأميركية جيري هول بعد ست سنوات أمضياها معا ، على ما أفادت محامية هول الخميس وكالة فرانس برس.

وأكدت المحامية جودي بولر أن مردوخ وهول “لا يزالان صديقين جيدين ويتمنى كل منهما الأفضل للآخر في المستقبل”.

وكان مردوخ الذي تقدر مجلة “فوربس” ثروته ب17 مليار دولار وهول تزوجا في مارس 2016 في لندن.

وأوضحت صحيفة “نيويورك تايمز” التي كشفت خبر الطلاق في يونيو الفائت نقلا عن مصدرين مطلعين لم تفصح عن هويتيهما، أن لا عواقب لهذه الخطوة على إمبراطوريته الإعلامية الدولية “نيوزكورب”، نظرا إلى أن مردوخ وهول وقعا عقدا قبل الزواج.

ويملك مردوخ من خلال مجموعته “نيوزكورب” مئات وسائل الإعلام خصوصا في الولايات المتحدة حيث تسيطر شركاته على محطة “فوكس نيوز” المحافظة وصحيفة “ذي وول ستريت جورنال” الاقتصادية وصحيفة “نيويورك بوست” المحسوبة على اليمين الأميركي. وهو أيضا صاحب صحيفتي “ذي صن” و”ذي تايمز” اللندنيتين وعدد من الصحف في أستراليا.

واستمر الزواج الأول لكيث روبرت مردوخ من المضيفة الجوية الأسترالية باتريشيا بوكر من 1956 إلى 1967، ثم بقي متزوجا لأكثر من 30 عاما ، حتى 1999، الصحافية البريطانية آنا مان التي حصلت وفقا للصحافة في ذلك الوقت، على أكثر من مليار دولار بعد طلاقهما.

ثم تزوج الملياردير بعد أيام قليلة سيدة الأعمال من أصل صيني وندي دنغ المتخرجة من جامعة ييل وبقي معها حتى طلاقهما في نيويورك عام 2013.

ولمردوخ من زيجاته ستة أبناء، أما زوجته الرابعة جيري هول، وهي ممثلة أيضا ، فهي أم لأربعة أبناء أنجبتهم من قائد فرقة “رولينغ ستونز” ميك جاغر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.