جماعة هرهورة تبدأ مهرجانا غنائيا سعيا إلى منح المنطقة ألقا سياحيا

15 أغسطس 2022 - 02:00

تستعد عمالة الصخيرات تمارة لاحتضان أول نسخة من مهرجان “تيمارتي” بجماعة هرهورة في الفترة الممتدة ما بين 15 و21 غشت الجاري.

وأفادت وكالة  “تيمارتيالمُنظمة للحفل في بلاغ توصل “اليوم24” بنسخة منه، بأن هذا الحدث الموسيقي جاء لتمكين الشباب من الاستمتاع بالأنواع الموسيقية المفضلة لديهم، وذلك من خلال حفلات موسيقية وعروض فنية مشوقة تحتضنها الهرهورة، كما سيستفيد الشباب من عدة ورشات عمل في مواضيع مختلفة خلال هذا الحدث الفني.  

وكشفت منال غطاس، المسؤولة عن التواصل بـ Team’arti ، أن هذا الموعد، يهدف إلى أن يكون من أهم التظاهرات الصيفية الموجهة لشباب عمالة الصخيرات تمارةعلى مدار السنوات المقبلة.

وأضافت، أن المهرجان سيعرف مشاركة 40 فنانا، بالإضافة إلى تنظيم 7 ورشات عمل وكرنفالا سيجوب أهم شوارع المنطقة الساحليةهرهورة، كما سيعرف المهرجان برمجة عروض لفنون الشارع ليختتم فقراته بسهرة فنية كبيرة سيحييها ثلة من نجوم الراب.

ومن بين الفنانين المشاركين بهذا المهرجان، أسماء بارزة مثلالحر،سبعتون،دراغانوف،كوزانوماعيز، كما يتضمن البرنامج إشراك فرق فلكلورية من المنطقة بمختلف شوارع العمالة، وفيما يتعلق بورشات العمل، فستشمل التصوير الفوتوغرافي والغناء والرقص والتسويق الرقمي وألعاب الفيديو والتوضيب مع فنانين ومختصين معروفين.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.