جنات تجسد دور سيدة أعمال في أغنيتها الجديدة "عارف مين يحبك"

17 أغسطس 2022 - 03:00

أطلقت النجمة المغربية جنات مهيد بعد غياب طويل، أغنيتها الجديدة تحت عنوان “عارف مين يحبك” على طريقة الفيديو كليب عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج “لايف ستايلز ستوديوز”

وتعاونت جنات لأول مرة مع شركة الإنتاج “لايف ستايلز ستوديو” في أغنيتها الجديدة “عارف مين يحبك”، بينما أشرف على الإخراج الفني، المخرج اللبناني فادي حداد، والأغنية باللهجة المصرية من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

وظهرت الفنانة جنات في فيديو كليب أغنيتها الجديدة في دور سيدة أعمال في مجال العقارات، وأطلت على جمهورها من خلاله بأكثر من ستايل وإطلالة مختلفة وجديدة.

وجاءت أغنية “عارف مين يحبك” بقالب غنائي رومانسي سريع، وتناول النص الغنائي صورا شعرية عن الحب، وشكل اللحن والتوزيع الموسيقي تكاملاً وعمقاً للأغنية التي جاءت بهذه التركيبة الموسيقية القريبة من المستمع.

وحققت الأغنية الجديدة للفنانة المغربية جنات أكثر من 158 ألف مشاهدة على القناة الرسمية لشركة الإنتاج بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” في أقل من يوم واحد على إطلاقها.

وحرصت جنات على تشويق جمهورها في وقت سابق لاكتشاف عملها الجديد بكشف القليل من ملامح فيديوكليب أغنيتها الجديدة، حيث ظهرت في أَجواء رومانسية، ترتدي فستانا أسود اللون، وتلهو في مياه المسبح، وعبرت عن السعادة التي عاشتها وهي تقوم بتصوير مشاهد الفيديوكليب.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.