براتب أقل من وحيد خاليلوزيتش...  الركراكي يباشر عمله مدربا للمنتخب المغربي إلى غاية 2026

31 أغسطس 2022 - 20:00

أوضحت مصادر مطلعة، أن راتب الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، الذي سيتقاضاه من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في فترة توليه قيادة المنتخب الوطني المغربي، سيكون أقل مما كان يتقاضاه البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وحسب المصادر ذاتها، فإن راتب وليد الركراكي سيتراوح بين 50 و60 مليون سنتيم، علما أن العقد الذي يجمع الركراكي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيمتد إلى غاية 2026، حيث سيكون من بين الأهداف المسطرة بين الطرفين، هو الذهاب لأبعد نقطة في مونديال قطر، والوصول على الأقل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا المقبل بكوت ديفوار.

وأشار لقجع، إلى أن عقد الركراكي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يخضع لقانون الشغل المغربي، أي أنه في حال إقالته سيتوصل بأجور 3 أشهر « قيمة الشرط الجزائي »، وهو ما كان معمولا به مع المدرب السابق وحيد خاليلوزيتش، الذي توصل بأجور 3 أشهر بعد إقالته.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عينت اليوم الأربعاء وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي، بعقد احترافي يمتد لأربع سنوات، خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي تم فك الارتباط معه بالتراضي مع بداية شهر غشت الجاري.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي