البطولة الاحترافية تعود من جديد اليوم الخميس بمباراة نهضة بركان وحسنية أكادير

01 سبتمبر 2022 - 11:36

تعود عجلة البطولة الاحترافية في قسمها الأول للدوران من جديد، اليوم الخميس، بمباراة نهضة بركان وحسنية أكادير، على أرضية الملعب البلدي لبركان، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، في افتتاح لقاءات موسم 2022/2023.

ويسعى نهضة بركان إلى تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم على أرضية ملعبه، قبل مباراة السوبر الافريقي التي تنتظره أمام الوداد الرياضي، في العاشر من شهر شتنبر الجاري، علما أن الفريق البرتقالي أجرى العديد من التغييرات، سواء في تركيبته البشرية أو في طاقمه التقني.

وفي الجهة المقابلة، يريد حسنية أكادير العودة بالنقاط الثلاث من قلب الملعب البلدي لبركان، لتحقيق بداية جيدة في البطولة الاحترافية في موسمها الجديد، بعد التغييرات الكثيرة التي طرأت على الفريق في طاقمه التقني ولاعبيه.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، غدا الجمعة الثاني من شتنبر الجاري، بإجراء ثلاث مباريات، حيث سيواجه الفتح الرياضي، حامل اللقب الوداد الرياضي، فيما سيستضيف مولودية وجدة، نظيره الجيش الملكي، بينما يرحل الوافد الجديد الاتحاد الرياضي التوركي، إلى الجديدة لمواجهة فريقها المحلي.

وستتواصل فعاليات مباريات الجولة الأولى، يوم السبت الثالث من شتنبر، بإجراء مواجهتين، حيث يواجه اتحاد طنجة، نظيره الشباب الرياضي السالمي، فيما يلعب العائد إلى قسم الصفوة المغرب التطواني، مع المغرب الفاسي.

وتختتم لقاءات الجولة الأولى، يوم الأحد الرابع من شتنبر، بإجراء مباراتين، إذ يواجه أولمبيك خريبكة، نظيره شباب المحمدية، فيما سيلعب وصيف السنة الماضية الرجاء الرياضي، مع أولمبيك آسفي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي