البطولة الاحترافية: الدفاع الجديدي ينتصر على الوافد الجديد اتحاد تواركة بهدف نظيف

02 سبتمبر 2022 - 23:35

انتصر الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف على الوافد الجديد الاتحاد الرياضي التوركي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الدفاع الحسني الجديدي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب رضا لخميدي، تقدم بعثر أوراق لاعبي اتحاد التواركة، الذين كانوا يمنون النفس في بداية أحسن من هذه، خلال أولى مباريات فريقهم بالقسم الاحترافي الأول.

وحاول اتحاد تواركة إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي يبحث عن الهدف الثاني دون استطاعته الوصول إلى الشباك، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم رفاق حذراف بهدف نظيف.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد من ناحية النتيجة، بالرغم من محاولة الفريقين الوصول إلى المرمى، من خلال الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، لتنتهي بذلك المباراة بفوز الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف على الاتحاد الرياضي التوركي.

ويتصدر حاليا الدفاع الحسني الجديدي البطولة الاحترافية بثلاث نقاط، مناصفة مع حسنية أكادير والجيش الملكي مؤقتا، فيما يتذيل الاتحاد الرياضي التوركي الترتيب بدون نقاط، رفقة نهضة بركان ومولودية وجدة، بشكل مؤقت، في انتظار إجراء المباريات الأربع المتبقية، يومي السبت والأحد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي