للا حسناء تقيم عرسا مخزنيا لشقيقة بنعيش بإقامتها الخاصة

08 فبراير 2014 - 22:40


 واستنادا إلى بعض المصادر فإن «الأميرة للا حسناء تكلفت بإحياء حفل زفاف صديقتها عنان بنعيش، واختارت أن يكون عقد القران، وأيضا حفلة «البرزة» بإقامتها الخاصة على طريقة دار المخزن». 

وحضر عقد القران الذي تم ببيت الأميرة، عائلتا العروسين ومجموعة من الأصدقاء المقربين، على أن يتم حفل الزفاف الرسمي مساء اليوم، ودائما بالإقامة الخاصة للأميرة للا حسناء. وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن «شقيقة الملك تجمعها علاقة خاصة جدا بعنان بنعيش، بل تعتبر من صديقاتها المقربات، واختارت الأميرة تبعا لذلك أن تتكفل بإحياء حفل زفافها». 

وقبل الموعد الرسمي لحفل الزفاف، أقامت عائلة بنعيش حفلا خاصا كان الحضور فيه مقتصرا على العائلة والأصدقاء المقربين. وهو الحفل الذي أقيم ببيت العائلة بالرباط وأحيته الراقصة الشعبية «تسونامي» إلى جانب فرق أجنبية. 

العائلة الثرية التي عاش أفرادها جزءا كبيرا من حياتهم باسبانيا، اختارت «ستايلا» غريبا للحفل الخاص، إذ كان لباس المدعوين وشقيقات العروس هو «البيجاما». وقد تنافست الحاضرات في ارتداء «أرقى ألبسة النوم». وبينما ارتدت شقيقات العروس أنواعا «كاجوول» من البيجاما، اختارت بعض المدعوات «أطقما» راقية من «الساتان» والحرير والألوان الفاقعة، انسجاما مع تيمة الحفل. أما العروس فقد ارتدت زي منطقة الشمال التي تنتمي إليها العائلة.

عنان بنعيش هي شقيقة فاضل بنعيش، صديق الملك، ولها علاقة خاصة بالقصر والأميرات، خصوصا الأميرة للا حسناء. وتتولى عنان بنعيش مهمة رئاسة المكتب الإقليمي للعصبة المغربية لحماية الطفولة بالرباط-سلا، كما شغلت عنان، الحاصلة على دبلوم في التسويق وماستر في التواصل من المدرسة الحسنية للأشغال العمومية، العديد من المهام، من بينها منصب المكلفة بالدراسات لدى الوزير الأول سنة 2001، ومديرة التعاون الدولي سنة 2003، ومنصب مديرة المركز الجهوي للاستثمار بجهة الرباط. 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي