تريزيغيه: المغرب سيحرص على التواجد في مونديال قطر بشكل جيد

11 سبتمبر 2022 - 15:35

أكد دافيد تريزيغيه، لاعب المنتخب الفرنسي السابق، أن أسود الأطلس معتادون على التواجد في التظاهرات الكروية الكبرى، مشيرا إلى أن أبناء وليد الركراكي، سيحرصون على القيام بكأس عالم جيد بقطر.

وأضاف تريزيغيه، في تصريحات إعلامية، خلال الندوة التقديمية لمجسم كأس العالم، الذي حط رحاله بالمغرب أمس السبت، أن المنتخب المغربي وقع في مجموعة صعبة، المباراة الأولى ستكون أمام كرواتيا، والثانية أمام بلجيكا، وبعدها كندا، إلا أن الكل يعلم مميزات المغرب.

وأوضح لاعب المنتخب الفرنسي السابق، أن المنتخب الوطني المغربي سيحاول مع المدرب الجديد، “وليد الركراكي” وضع الأمور في مكانها الصحيح.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة، رفقة كلا من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وسيفتتح المغرب مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *