المغرب الفاسي يعود من آسفي مهزوما بهدفين لواحد

11 سبتمبر 2022 - 21:20

تمكن أولمبيك آسفي من الانتصار على المغرب الفاسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، في ختام مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان الجولة الأولى عازمان على افتتاح التهديف، بعد تعادل كل واحد منهما في مباراته التي خاضها في افتتاح مباريات البطولة الاحترافية، حيث انتهت مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي بهدفين لمثلهما، فيما كان التعادل السلبي قد حسم لقاء المغرب الفاسي ونظيره التطواني.

وتمكن أولمبيك آسفي من افتتاح التهديف عند الدقيقة 18 بفضل اللاعب عبد الغفور مهري، تقدم جعل عبد الحي بن سلطان يطلب من لاعبيه الاندفاع أكثر، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، للدخول في الثانية بأريحية أكبر.

واستطاع المغرب الفاسي أن يصل إلى شباك نظيره المسفيوي في الدقيقة 31 بقدم اللاعب لويس أميكا أوتشانكا، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث بعدها الفريقان مجددا على هدف التقدم كما كان عليه الحال مع بداية اللقاء.

وفي الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي، تمكن اللاعب ديارا عبدلاوي في الدقيقة 44 من تسجيل الهدف الثاني للقرش المسفيوي، من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد، لم تترك أية فرصة للحارس زهير العروبي للتصدي، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم أبناء طارق مصطفى بهدفين لهدف.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الثانية، نتيجة التسرع الذي سيطر على المهاجمين في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك المباراة بفوز أولمبيك آسفي بهدفين لهدف على المغرب الفاسي، محققا انتصاره الأول في البطولة الاحترافية خلال موسمها الجديد.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، متساويا مع كلا من المغرب التطواني، الوداد الرياضي، الجيش الملكي، الفتح الرياضي، وحسنية أكادير، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة الواحدة في المركز 12.

وفيما الترتيب النهائي بعد إجراء كل مباريات الجولة الثانية:

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي