كأس الكونفدرالية: تحكيم توغولي لمباراة الجيش الملكي وريمو ستارز

14 سبتمبر 2022 - 12:20

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم التوغولي كواسي أتيسو، لقيادة مباراة الجيش الملكي وريمو ستارز النيجيري، في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيساعد كواسي أتيسو، في قيادة المباراة المذكورة، كلا من مواطنيه، كوملان دومينيو، كمساعد أول، وميفيتاهو أميدو، مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، لأكلوسو غناما.

وفي السياق ذاته، ستشد بعثة الجيش الملكي رحالها يوم غد الخميس إلى نيجيريا، تأهبا لمواجهة ريمو ستارز الأحد المقبل، بحثا عن العودة بالتأهل للدور 32 من هناك، للاستمرار في المنافسات القارية عوض التعرض للإقصاء المبكر.

وعلم « اليوم24″، أن الفريق العسكري سيفتقد لخدمات رضا سليم للتوقيف، علما أنه غاب في مباراة الذهاب لنفس السبب، إلى جانب غياب ترخات، بعد خضوعه لعملية جراحية غيبته عن مباريات الموسم الحالي، إذ يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، تحت إشراف الطاقم الطبي والمعد البدني حسن بنعزوز.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره ريمو ستارز النيجيري، على أرضية ملعبه يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، في إياب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن لقاء الذهاب الذي أجري بمركب مولاي عبد الله بالرباط، كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدف لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي