البطولة الاحترافية: الدفاع الجديدي ينتصر على شباب المحمدية ويرتقي إلى المركز الثالث

16 سبتمبر 2022 - 22:25

انتصر الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بالجديدة، في ثالث جولات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان معا في زيارة الشباك، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، علما أن الكرة انحصرت في وسط الميدان في أغلب الفترات، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر في اللقاء إلى غاية الشوط الثاني.

وكانت الجولة الثانية مختلفة عن سابقتها، بعدما تمكن الدفاع الحسني الجديدي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب أسوف تراوري بالخطأ في مرماه، تقدم جعل شباب المحمدية يندفع أكثر بغية إدراك التعادل، ومن ثم البحث عن الانتصار، خصوصا وأن الفوز يضمن له الانفراد بالصدارة ولو مؤقتا.

وحاول شباب المحمدية إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي يبحث عن الثغرة التي ستمكنه من إضافة الهدف الثاني من دون جدوى، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق الدكالي بهدف نظيف على ممثل مدينة الزهور.

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد ست نقاط، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة السادسة، في الوصافة بشكل مؤقت، في انتظار إجراء كل مباريات الجولة الثالثة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.