السراج لـ"اليوم 24": الجيش الملكي عازم على العودة بالتأهل من نيجيريا

17 سبتمبر 2022 - 19:00

أكد عادل السراج، مساعد مدرب الجيش الملكي، أن الفريق العسكري عازم على العودة بالتأهل من نيجيريا، عندما يواجه ريمو ستارز النيجيري غدا الأحد، في إياب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف السراج، في تصريح لموقع “اليوم 24″، أن سيناريو مباراة الإياب واضح تماما للجميع، إذ يجب أن يسجل الجيش الملكي، مقابل عدم تلقي أهدافٍ، بغية حسم التأهل للدور الموالي، مشيرا إلى أنه من الضروري تسجيل الهدف مبكرا، بعد نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

وأوضح مساعد مدرب الجيش الملكي، أن هذا الأخير يتوفر على لاعبين بمقدورهم تحقيق التأهل، مشيرا إلى أن الأهم هو التركيز طيلة أطوار المباراة، لأن كل السيناريوهات محتملة، ومؤكدا أن العزيمة والإرادة متوفرة لدى كل اللاعبين والطاقم للعودة بالتأهل.

وختم عادل السراج تصريحه، بالإشارة إلى أن اللاعبين مطالبون بتقديم مباراة كبيرة، مشيرا إلى أن الفريق العسكري ارتكب أخطاء في لقاء الذهاب، وعمل على دراستها وتجاوزها، لذا فإن الإياب يبقى مهما، وفي حالة تحقيق التأهل، الجيش الملكي سيذهب بعيدا في هذه المنافسة.

وعلم “اليوم24″، أن الفريق العسكري سيفتقد لخدمات رضا سليم للتوقيف، علما أنه غاب في مباراة الذهاب لنفس السبب، إلى جانب غياب ترخات، بعد خضوعه لعملية جراحية غيبته عن مباريات الموسم الحالي، إذ يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، تحت إشراف الطاقم الطبي والمعد البدني حسن بنعزوز.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره ريمو ستارز النيجيري، على أرضية ملعبه يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، في إياب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن لقاء الذهاب الذي أجري بمركب مولاي عبد الله بالرباط، كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدف لمثله.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم التوغولي كواسي أتيسو، لقيادة مباراة الجيش الملكي وريمو ستارز النيجيري، في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيساعد كواسي أتيسو، في قيادة المباراة المذكورة، كلا من مواطنيه، كوملان دومينيو، كمساعد أول، وميفيتاهو أميدو، مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، لأكلوسو غناما.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.