كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يتأهل إلى دور 32 بانتصاره على ريمو ستارز النيجيري

18 سبتمبر 2022 - 18:20

تأهل الجيش الملكي إلى الدور 32، عقب انتصاره على ريمو ستارز النيجيري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب ريمو ستارز المتواجد بضواحي مدينة إيكيني، لحساب إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهت الجولة الأولى على واقع البياض، بعدما فشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، علما أن الفريق العسكري هو الذي كان مبادرا للهجوم، خصوصا وأنه يبحث عن التقدم، في ظل نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وكانت الجولة الثانية مختلفة عن سابقتها، بعدما تمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الأول، مقتربا من بلوغ الدور الموالي، فيما وجد لاعبو ريمو ستارز أنفسهم أمام ضرورة تعديل النتيجة، بعدما كانوا يبحثون عن التقدم أمام جماهيرهم وعلى أرضية ملعبهم.

وحاول ريمو ستارز النيجيري إدراك التعادل من خلال الفرص التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، فيما ظل الجيش الملكي يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، بحثا عن إضافة الهدف الثاني دون تمكنه من ذلك، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق العسكري بهدف نظيف، تأهل على إثرها إلى الدور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جرت بين الطرفين الأسبوع الماضي، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، علما أن الجيش الملكي هو من كان سباقا للتهديف، قبل أن يعدل ريمو ستارز النيجيرية النتيجة، ليحسم العساكر الإياب لصالحهم، ويواصلون مشوارهم في كأس الكونفدرالية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.