البطولة: أولمبيك آسفي ينتزع نصرا على نهضة بركان في آخر أنفاس المباراة

18 سبتمبر 2022 - 20:20

انتصر أولمبيك آسفي بهدفين لهدف على نهضة بركان، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب ثالث جولات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل نهضة بركان المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب عادل تحيف، إلا أن أولمبيك آسفي سرعان ما عدل النتيجة، بعد مرور أربع دقائق فقط بفضل اللاعب ديارا عبدلاوي.

وحاول الطرفان الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، إلا أنهما فشلا في تحقيق ما يبصوان إليه، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله، ويتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الشوط الثاني، الذي سيبحث من خلاله الطرفان عن كسب النقاط الثلاث قبل التوقف الدولي لمدة أسبوعين.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد فيما يتعلق بعداد النتيجة، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، في ظل غياب النجاعة الهجومية، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية، تمكن القرش المسفيوي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب هابا بونيفاس، لتنتهي المباراة بانتصار أولمبيك آسفي بهدفين لهدف.

ورفع أولمبيك رصيده إلى سبع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، مناصفة مع الجيش الملكي، وحسنية أكادير، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة الواحدة في الرتبة ما قبل الأخيرة، متساويا في عدد النقاط، مع كلا من أولمبيك خريبكة، والمغرب الفاسي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.