لقجع يطلب من المدير التقني للجامعة أن يضع هشام الدكيك كنموذج لباقي أطر المنتخبات الوطنية

20 سبتمبر 2022 - 12:45

استقبل قوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الفائز بالكأس القارية الدولية التي أقيمت بالعاصمة التيلاندية بانكوك.

ونوه فوزي لقجع، خلال الاستقبال الذي أقيم أمس الإثنين 19 شتنبر الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في هذه البطولة الدولية، والتي عرفت مشاركة أبرز المنتخبات العالمية.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أصبح مثالا يحتذى به، بحكم النتائج الإيجابية التي يحققها في جميع المنافسات التي يشارك فيها، سواء قاريا أو عربيا وحتى عالميا، مبرزا أن الرهان المستقبلي يبقى الوصول على الأقل إلى نصف نهاية كأس العالم، بعدما وصلت النخبة الوطنية إلى الدور الربع نهائي في النسخة الأخيرة التي أقيمت السنة الماضية بليتوانيا.

ودعا فوزي لقجع، باقي المنتخبات الوطنية بالقيام بالعمل الذي يقوم به هشام الدكيك، رفقة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بحكم أنه يكرس جميع وقته للعمل رفقة عناصر النخبة الوطنية مشددا، في كلمته أيضا، على دور العمل الاحترافي في تطوير مستوى المنظومة الكروية.

وأوضح لقجع، أن هشام الدكيك مثال للنجاح، ويجب أن يكون نموذجا لباقي أطر الجامعة مشيرا إلى أن مدرب أسود القاعة خجول، وهو يريد دائما البقاء في مكانه وعدم تقديم الدروس للآخرين حتى لا يكون هناك أي سوء فهم مردفا أن الدكيك يفوز بالمباريات والبطولات لأنه يشتغل في جميع الأوقات، وهو يراه يعمل دائما، وعلى باقي المنتخبات العمل لأنه هناك مثال لذلك.

وطلب فوزي لقجع من من المدير التقني للجامعة، أن يجتمع بباقي أطر الجامعة، وأن يجعل الدكيك يقدم لهم منهجيته في العمل، وخبرته في النجاح

وأردف رئيس الجامعة، أن هذا هو التغيير الذي تم التحدث عنه سابقا وكيف يستعد للمباريات وكيف يهيء فريقا يضم 20 لاعبا بروح العائلة، وكيف يجعل اللاعبين يقدمون 300%”.

واختتم لقجع حديثه، بالإشارة إلى أنه ليس هناك أي سر فقط العمل المتواصل للذهاب بعيدا موجهت رسالة للجميع أن هناك مثال للنجاح في التسيير ويجب أن يعمم على جميع المنتخبات الوطنية مع احترام القوانين، هذه رسالة مفتوحة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.