الوداد والرجاء وبركان والجيش يتعرفون على خصومهم في دور 32 من دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

20 سبتمبر 2022 - 12:09

تعرف كل من الوداد والرجاء الرياضيين، والجيش الملكي، ونهضة بركان، على خصومهم في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد نهاية كل مباريات الدور التمهيدي من المسابقتين.

وسيواجه الوداد الرياضي، فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في دور 32 من منافسة دوري أبطال إفريقيا، علما أن الفريق الأحمر كان معفى من الدور التمهيدي للمسابقة، بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كونه بطلا للنسخة الماضية.

وسيقابل الرجاء الرياضي، نظيره النيجري جمعية نيجليك، في دور 32 من منافسة دوري أبطال إفريقيا، علما أن الفريق الأخضر كان معفى من الدور التمهيدي للمسابقة، بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيكون الجيش الملكي في مواجهة فريق أشانتي غولدن بويز الغيني، خلال دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن الفريق العسكري تجاوز ريمو ستارز النيجيري في الدور التمهيدي، بعد الفوز عليه إيابا بهدف نظيف، وتعادله معه ذهابا لهدف لمثله.

وسيرحل نهضة بركان لنيجيريا، لمواجهة كوارا يونايتد، في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية، شهر أكتوبر القادم، على أن يستقبله في الإياب بالمغرب، علما أن الفريق البرتقالي كان معفى من الدور التمهيدي، كونه بطلا للنسخة الماضية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.