المغرب يستضيف الدوري الدولي للمنتخبات  

20 سبتمبر 2022 - 14:10

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مباريات الدوري الدولي للمنتخبات، المغرب 2022، سيتم إجراؤها على أرضية ملعب الأب جيكو، خلال الفترة الممتدة ما بين 23 و29 من شتنبر الجاري.

وسيعرف الدوري الدولي المذكور، مشاركة أربعة منتخبات إفريقية، في إطار علاقات الشراكة والتعاون التي تجمعها بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويتعلق الأمر بكل من بوركينافاسو، والكونغو الديمقراطية، وسيراليون، وجزر القمر.

ووجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسالة إلى رئيس نادي الراسينغ البيضاوي، توصل “اليوم24” بنسخة منها، للمساهمة في إقامة هذا الدوري في أحسن الظروف.

وستجرى المباراة الأولى من الدوري الدولي للمنتخبات، بين منتخبي بوركينافاسو والكونغو الديمقراطية، يوم 23 شتنبر الجاري، على أرضية ملعب الأب جيكو، بداية من الساعة الخامسة مساء.

وتجمع المُباراة الثانية من الدوري الدولي المذكور، بين الكونغو الديمقراطية وسيراليون، يوم 27 شتنبر الجاري، على أرضية ملعب الأب جيكو، على الساعة الخامسة مساء.

وينتهي الدوري الدولي للمنتخبات، بإجراء المباراة الثالثة يوم 27 من شتنبر الجاري، بين منتخبي بوركينا فاسو وجزر القمر، على أرضية ملعب الأب جيكو، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.