مراد البوريقي: خطبتي لبوتازوت إشاعة و"الله يلاقينا مع احسن منا"

23 فبراير 2014 - 10:09

سمعنا أنك احتفلت مؤخرا بحفل خطوبتك على الفنانة دنيا بوتازوت، ما حقيقة هذا الخبر؟

هذا الخبر مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة، اطلعت عليه مثلي مثل الجميع. إذ مباشرة بعد انتشاره تلقيت عدة اتصالات من أناس يسألونني عن حقيقة الخبر، والحقيقة هي أنني لا أعرف كيف تم تأليف هذه الإشاعة.

هل تعرف دنيا بوتازوت عن قرب؟

لا أعرفها بشكل شخصي، لكن سبق لي أن التقيتها مرة واحدة في معرض الفرس بالجديدة، وهي فنانة محترمة أكن لها كل التقدير والاحترام.

كيف تلقيت خبر زواجك من بوتازوت؟

 بالضحك، لأنني تفاجأت ولأنني وكما سبق أن قلت لك لم ألتق بوتازوت سوى مرة واحدة. الواقع أن أخبار من هذا القبيل لا يصح نشرها لأن الفنان يتأذى منها، خصوصا حين تكون غير صحيحة ومن نسج خيال مروجيها. لذلك أرى أن الصحافة ليس من حقها أن تخوض في الحياة الشخصية للفنانين، المهم هو ما يقدمه الفنان من أعمال وليس تفاصيل حياته الخاصة.

هل هناك مشروع زواج تخطط له حاليا؟

لا! حاليا لا يوجد أي مشروع ارتباط، أنا حاليا متزوج بالفن ومتفرغ بشكل تام للعمل الفني، خصوصا وأنني مازلت في بداية مساري.

ما هي مواصفات فتاة أحلامك؟

لا توجد مواصفات معينة، أنا دائما أستحضر المثل المغربي «الله يلاقينا مع احسن منا»، لذلك أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن ألتقي بـ»بنت الناس» التي تحب مراد البوريقي الإنسان وليس الفنان، أتمنى أن تكون شريكة حياتي المستقبلية إنسانة متفهمة تقف بجانبي وتدعمني وتحبني.

هل من الممكن أن تتزوج بفتاة غير مغربية؟

لا يمكن أن أتزوج بفتاة أجنبية، وحين سأفكر في الزواج سأرتبط بفتاة من بلدي.

ما هو جديدك الفني؟

أصدرت للتو ألبوما بعنوان «مبروك على الإحساس» الذي صورت منه أغنيتين هما «مبروك على الإحساس» و»يا سيدتي»، وقد اتصلت بي شركة «يونفرسال» قبل يومين وأخبرتني أن الألبوم حقق نجاحا لم يكون تتوقعه، لذلك سيتم تسليمي جائزة رمزية بمناسبة النجاح الذي حققه ألبومي الأول، أما من جهة أخرى أنا حاليا أشتغل على إعداد أغنية مغربية أتمنى أن تجد إعجاب الجمهور.

ماذا عن تعاونك مع المنتج العالمي ريدوان؟ وهل من مشروع بينكما؟

تربطني بريدوان علاقة متميزة. كما أنني أعرف أفراد عائلته وتربطني معهم علاقة طيبة. بالفعل هناك بعض المشاريع التي أتمنى أن تتجسد في عمل مشترك معه. 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي