روجر فيدرر يودع ملاعب التنس بالدموع في آخر مباراة له قبل الاعتزال

24 سبتمبر 2022 - 12:15

ودع النجم السويسري روجر فيدرر، ملاعب التنس بالدموع، في آخر مباراة له قبل الاعتزال، التي خسرها رفقة الإسباني رافاييل نادال، في لقاء الزوجي بكأس ليفر، أمام الثنائي الأمريكي فرانسيس تيافو، وجاك سوك.

وحسم سوك وتيافو المباراة لفريق العالم، بنتيجة 4-6 ،و7-6، و(11-9) ليمنحا فريق العالم الانتصار الثاني ليعدلا النتيجة (2-2) في النقاط، على أن يتوج باللقب الفريق الأول الذي يحصد 13 نقطة.

وقال “فيدرر” بعد المباراة، “أعتقد أنه كان يوماً رائعاً، قلت لزملائي إنني سعيد ولست حزيناً… أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، استمتعت كثيراً مرة أخرى”.

وتابع فيدرر، “ربما هذه المرة الأخيرة، لكن الشباب والجماهير والعائلة هنا، ولم أشعر بالضغط كثيرًا… لم أشعر بخسارة الكثير… في النهاية قدمنا مباراة كبيرة، والجميع كان سعيدًا بهذا الأداء… وبالطبع اللعب مع رافا وإلى جوار جميع الأساطير… شكرًا لكم جميعًا”.

وواصل الأسطورة، الذي لم يكف عن البكاء طوال حديثه: “استمتعت بارتداء أحذيتي للمرة الأخيرة… جئت هنا بصحبة أصدقائي وأسرتي ورفقائي… أنا سعيد للغاية بخوض هذه المباراة”.

وختم فيدرر تصريحاته بالقول، “لم أنتظر كل ما حققته على الإطلاق، كنت فقط أرغب في لعب التنس… كان الأمر مثاليا… نهايتي جاءت كما توقعت”.

وحقق فيدرر 20 بطولة في الغراند سلام، موزعة على 8 ألقاب في بطولة ويمبلدون، و6 في بطولة أستراليا المفتوحة، و5 في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، كما حقق لقبا وحيدا في بطولة فرنسا المفتوحة، علما أن بطولاته الفردية تبلغ 103.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *