أيوب المشاشتي.. موهبة كروية بتاونات تسعى للإحتراف

27 سبتمبر 2022 - 21:15

أيوب المشاشتي، ابن دوار ” الملعب” بجماعة بني ونجل تافراوت نواحي تاونات، شاب يبلغ من العمر 19 سنة، سطع نجمه في عالم المستديرة بدوريات المنطقة، وما زال يكافح لبلوغ حلمه الكبير بالانضمام لأحد الفرق الوطنية، واحتراف كرة القدم خارج أرض الوطن.

في تصريحه لـ”اليوم24″، قال اللاعب المشاشتي، إن عشقه لكرة القدم بدأ منذ مرحلة الطفولة، حيث استطاع أن يفرض نفسه كموهبة كروية صنعها الهامش، وغذتها إرادة إثبات الذات، وانتظار فرصة تُنصفه كغيره من أبناء القرى، الذين لا يجدون من يمد لهم يد العون، ويدفعهم في اتجاه التألق خارج جماعاتهم القروية.

وأضاف أيوب، الذي ألهب جمهور دوري كروي نظمته فعاليات مدنية بجماعة فناسة باب الحيط، أنه يشتغل كثيرا لتحقيق حلمه، ويعمل بإصرار من أجل لفت انتباه الفرق والأندية، خصوصا وأن قدراته البدنية، والتقنية، وبشهادة عدد من التقنيين، تضاهي قدرات كبار اللاعبين في البطولة الاحترافية.

وبخصوص تعلقه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال المشاشتي إنه يستلهم طريقة لعبه من رونالدو، إن على مستوى التسديدات البعيدة، أو على مستوى الروح القتالية في الميدان، وهذا اللاعب يعتبره بمثابة قدوة له في عالم المستديرة.

وتأسف المشاشتي لأشكال من الخذلان قال إنه تعرض لها خلال تنظيم دوري فناسة – تاونات الكبير، الذي توج هدافا له، ونال جائزة أفضل لاعب فيه، حيث وعده مسؤولون بمساعدته للعب خارج الإقليم، ومنهم من وعده باللعب لفريق بجهة فاس مكناس، لكن لا شيء من ذلك حصل، يؤكد المشاشتي، متوجها برسالة للأندية الكروية مفادها ” المواهب هنا في الهامش تنتظر التفاتة منكم”.

كلمات دلالية
تاونات رونالدو موهبة

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *