انطلاق أحداث المسلسل المغربي الجديد "جوديا" ... تعرف على أحداث القصة

28 سبتمبر 2022 - 03:30

انطلقت مساء أول أمس الإثنين أولى حلقات المسلسل المغربي الدرامي الجديد “جوديا” على قناة الأولى، بعد تغيير موعد بثه من شهر رمضان المقبل إلى شهر شتنبر الجاري.

وجمع مسلسل “جوديا” نخبة من ألمع النجوم المغاربة على رأسهم الممثل الكبير حميد الزوغي، نجاة الوافي، ابتسام العروسي، سارة بوعابر، حسناء الطمطاوي، جواد السايح وعبد النبي البنيوي… وغيرهم من الممثلين المغاربة الذين يتميز كل واحد منهم بدور من أدوار المسلسل التي تطور من أحداثه بين الحلقة والأخرى، ومن إخراج صفاء بركة.

وكشفت الممثلة ابتسام العروسي قبل دقائق قليلة من موعد بث الحلقة الأولى من المسلسل الجديد عن الدور الذي تجسده، بنشر صورة من أحداث المسلسل عبر قناتها الرسمية على “أنستغرام” وضربت موعدا مع متابعيها، حيث تجسد دور البطولة فيه.

وتدور أحداث المسلسل حول انتقام بطلة المسلسل “جوديا” من أشخاص اعتدوا على والدتها المتوفية، فتتطور الأحداث الدرامية بالإثارة والتشويق، بين حلقاته الـ24 التي ستبث كل اثنين على قناة الأولى على الساعة التاسعة والنصف مساء.

وأدى الفنان المغربي محمد الرفاعي صاحب الأغنية الشهيرة “كيفاش نخليك” “جينيريك” مسلسل “جوديا”، حيث أعلن عن ذلك قبل أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر مقطع من الأغنية، التي تكلف بدوره بتلحين كلماتها التي تمت كتابتها من طرف الشاعر محمد أمين باجا.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *