رسالة قاسية من "طاليس" لكوميدي مجهول

28 سبتمبر 2022 - 04:00

أثار الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس” شكوك متابعيه حول الخلاف القائم بينه وبين زميله في عالم الفن والكوميديا، بعدما قام الأخير بنشر تدوينة مطولة يهدد فيها شخصا مجهولا بالكشف عن فضائحه وأسراره.

وكتب “طاليس” كلمات حادة وقاسية في حق زميل له في الساحة الفنية بعد الوقوع معه في خلافات، إلا أنه لم يكشف عن هويته مكتفيا بالإشارة إلى كبر سنه.

وظلت رسالة “طاليس”غامضة في نظر متابعيه بعد نشرها عبر خاصية “الستوري” بصفحته الرسمية على “أنستغرام”، التي أكدت أن هناك شخصا في الميدان يحاربه بشكل مستمر، وأنه حاول تجاهل الأمر لعدة مرات إلا أن المعني بالأمر لم يتوقف عن ذلك.

وهدد عبد العالي لمهر الشخص المتحدث عنه بالكشف عن اسمه وعن الدلائل التي تؤكد أن الأخير يقوم بتهديد الشباب الكوميديين بنية محاربتهم بالساحة الفنية.

وجاء في تدوينة الكوميدي “طاليس”: “كبير فالعمر وعندو لي يغنيه على الدنيا ويفكر فآخرتو لي ماوجد ليها والو من غير الضرب والسب في أعراض الناس، ولكن باقي طامع فهاذ الدنيا لي عاشها بالطول والعرض.. ماكيشبعش وماكيقنعش من الفلوس.. وحارب ومازال كايحارب طاشمة ديال الناس باش مايخدموش وخصوصا الشباب..”.

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *