العصبة تغير موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان من الجمعة إلى الأحد

28 سبتمبر 2022 - 12:01

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تغيير موعد قمة الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، التي كانت مقررة يوم الجمعة المقبل 30 شتنبر الجاري، استجابة لطلب السلطات المحلية.

وستجرى مباراة الوداد الرياضي والنهضة الرياضية البركانية، يوم الأحد 02 أكتوبر المقبل، على الساعة الثامنة والنصف مساء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، عوض يوم الجمعة 30 شتنبر الجاري.

ويتصدر حاليا الوداد الرياضي الترتيب العام برصيد سبع نقاط، من انتصارين وتعادل، فيما يحتل نهضة بركان الرتبة 13 بنقطة واحدة، فقط من تعادل وهزيمتين.

وأكدت العصبة في بلاغها، أنه تم تغيير الملعب الذي سيحتضن مباراة الفتح الرياضي بالمغرب الفاسي، حيث ستدور أطوار هذه المقابلة بالملعب الكبير بمراكش، في نفس التوقيت والتاريخ المعلن عنهما سلفا.

ويتواجد الفتح الرياضي في المركز التاسع برصيد خمس نقاط، من انتصار وتعادلين، فيما يحتل المغرب الفاسي الرتبة 12 بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمتين.

كما تم تعيين ملعب البشير بالمحمدية، لتنظيم المباراة التي ستجمع الشباب الرياضي السالمي ونادي أولمبيك خريبكة، دون أي تغيير في تاريخ وموعد انطلاقتها.

ويحتل الشباب الرياضي السالمي الرتبة السادسة بست نقاط، من انتصارين وخسارة، فيما يتواجد أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير بنقطة، من هزيمتين وتعادل.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *