كأس الكونفدرالية: طاقم تحكيم تونسي لمباراة الجيش الملكي واشانتي كولدن بويز الغيني

28 سبتمبر 2022 - 14:20

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم التونسي محمد يسري، لقيادة مباراة الجيش الملكي واشانتي كولدن بويز الغيني، يوم الأحد التاسع من أكتوبر المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيساعد محمد يسري في قيادة المباراة المذكورة، كلا من مواطنيه خليل حساني مساعدا أولا، وفوزي جريدي مساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، ليوسف السرايري، بينما سيكون غريغوريو بادوبا من غينيا بيساو مندوبا للقاء.

وكان الجيش الملكي قد تأهل للدور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، جراء تجاوزه ريمو ستارز النيجيري، في الدور التمهيدي بهدفين لهدف، في مجموعة المبارتين “ذهابا وإيابا”.

ويسعى الفريق العسكري إلى إعادة توهجه قاريا، وحجز مقعدا له في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أنه يتبقى له دور 32 مكرر، في حالة ما تجاوز واشانتي كولدن بويز الغيني.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي يتصدر حاليا البطولة الاحترافية بسبع نقاط، من انتصارين على مولودية وجدة بهدف نظيف، والاتحاد الرياضي التوركي بالنتيجة ذاتها، وتعادل مع نهضة بركان بهدف لمثله، علما أنه يتصدر مناصفة، مع كلا من الوداد الرياضي، وحسنية أكادير، وأولمبيك آسفي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *