جامعة الكرة تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

01 أكتوبر 2022 - 11:45

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وقامت اللجنة المركزية للتأديب، بتوقيف محمد بنمسعود، مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 17500 درها، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتفاق المراكشي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة، عبد اللطيف الجودي، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، كما تم توقيف المهدي كاشير، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة المذكورة، فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتفاق المراكشي، وفريق الراسينغ الرياضي المبلغ ذاته، لحصوله على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتواصلت العقوبات، بتغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات، وفريق جمعية سلا المبلغ ذاته، لحصوله على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

واختتمت اللجنة عقوباتها، بتغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 7 إنذارات وطرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا، وفريق رجاء بني ملال المبلغ ذاته 1500، لحصوله على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *