كأس العالم.. بعثة المنتخب الوطني المغربي النسوي تصل للهند

01 أكتوبر 2022 - 13:45

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من17 سنة، في الساعات الأولى من صباح يومه السبت فاتح أكتوبر إلى مدينة كوا بالهند، حيث ستشارك النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم.

وبرمج أنطوني ريماسون، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من17 سنة حصة تدريبية في الفترة المسائية لإزالة العياء.

وسيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من17 سنة تداريبه اليومية بمدينة كوا​ إلى غاية يوم 5 أكتوبر 2022، حيث سيجري مباراة ودية أمام منتخب الشيلي، لينتقل في اليوم الموالي إلى مدينة بوبانسوار​، إذ سيخوض منافسات الدور الأول من منافسات كأس العالم، علما أن القرعة أوقعته في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الهند، الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مشاركته في مونديال الهند، بمواجهة نظيره البرازيلي، في 11 أكتوبر المقبل، في الجولة الأولى، على أن يلاقي، نظيره الهندي، في 14 من الشهر ذاته، في الجولة الثانية، ثم يواجه نظيره الأمريكي في 17 من الشهر عينه، في الجولة الثالثة.

وكان مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، أنطوني ريماسون قد وجه الدعوة إلى 21 لاعبة لتمثيل كرة القدم المغربية في هذه المنافسات العالمية.

وفيما يلي لائحة اللاعبات الـ21:

لويزا الدربالي، وصال تيطاح، المعمري أميرة، المرابطي دانيا، نادية بنعسو، هاجر سعيد، وصال الأصاوي، شريف دجينا، فاطمة الغزواني، دانيا بوستة، هدى المستور، هبة كرامي، سامية مسناوي، أيش لينا لعيطيطا، أمبر بصير، مينة الحمزاوي، إيمان الحناشي، كنزة لقسيري، ضحى المدني، كاميليا الطيب، ياسمين زهير.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *