البطولة الاحترافية: أولمبيك آسفي ينتصر على اتحاد طنجة ويشارك الصدارة مع الجيش الملكي

01 أكتوبر 2022 - 20:07

صعد أولمبيك آسفي إلى صدارة البطولة الاحترافية، مناصفة مع الجيش الملكي، عقب انتصاره على اتحاد طنجة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة الرابعة من القسم الاحترافي الأول.

وبحث الفريقان في الجولة الأولى من المباراة عن تسجيل الهدف الأول، خصوصا من قبل اتحاد طنجة الذي يعاني في أسفل الترتيب بدون نقاط، جراء خسارته كل المباريات التي خاضها، أمام كلٍ من الشباب الرياضي السالمي والمغرب التطواني بهدف نظيف، وحسنية أكادير بهدفين نظيفين.

وتمكن أولمبيك آسفي بعد العديد من المحاولات، من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب يونس النجاري في الدقيقة 27، تقدم جعل فارس البوغاز يندفع أكثر بغية إدراك التعادل دون تمكنه من ذلك، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم القرش المسفيوي بهدف نظيف على اتحاد طنجة.

وبحث اتحاد طنجة عن تعديل النتيجة في الجولة الثانية، إلا أن غياب النجاعة الهجومية حال دون تحقيق مبتغاه، ليزيد بعد ذلك طرد لاعبه دونو هوبير في الدقيقة 74 من متاعبه، فيما ظل أولمبيك آسفي يناور بين الفينة والأخرى، سعيا منه لاستغلال النقص العددي لفارس البوغاز، بالإمضاء على الهدف الثاني.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون تمكن أي طرف من الوصول إلى مبتغاه، خصوصا اتحاد طنجة، الذي لا يزال بدون انتصار في منافسات البطولة الاحترافية، لتنتهي بذلك المباراة بفوز أولمبيك آسفي بهدف نظيف على فارس البوغاز.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، مناصفة مع الجيش الملكي بشكل مؤقت، في انتظار إجراء كل مباريات الجولة الرابعة، فيما بقي اتحاد طنجة بدون نقاط في المركز الأخير.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *