البطولة: مباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي تنتهي بتعادل سلبي

02 أكتوبر 2022 - 17:52

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي، التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى إلى أهداف، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لينتهي بذلك الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض، علما أن المغرب الفاسي يبحث عن انتصاره الأول في البطولة.

وحاول المغرب الفاسي والفتح الرياضي الوصول إلى الشباك في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن غياب النجاعة الهجومية حال دون تحقيق ما يصبوان إليه، علما أن المباراة جرت أطوارها أمام مدرجات فارغة بقرار من السلطات، لتجنب أعمال الشغب.

واستمرت الأمور على ماهي فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، الذي ظل صامدا طيلة أطوار المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الطرفين، ويفشل بذلك المغرب الفاسي مجددا في تحقيق انتصاره الأول في البطولة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب الفاسي رصيده إلى نقطتين في المركز 12، فيما وصل رصيد الفتح الرياضي إلى ست نقاط في الرتبة السابعة مؤقتا، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة الرابعة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *