عبد الفتاح الجريني يقيم حفلا في أكادير بعد خمس سنوات من الغياب

04 أكتوبر 2022 - 17:20

أضاء النجم المغربي عبد الفتاح الجريني سماء مدينة أكادير في حفله ضمن فعاليات « رالي المغرب »، بحضور جماهيري مكثف من كافة المناطق المغربية.

بعد غياب دام لـ5 سنوات عن جمهوره المغربي، حضر سبعون ألف متفرج خصيصا للاستمتاع بالأغاني التي يقدمها عبد الفتاح الجريني على المباشر، الشيء الذي جعل الأمسية تمر في أجواء من الحماس والكثير من التصفيقات وترديد كلمات أغانيه المشهورة، كأغنية « أشوف فيك يوم » و »ظالمة » التي شاركه فيها أحد العازفين المحليين على الجيتار، وهي الأغنية التي طرحها بشكل ديو مع زوجته المطربة جميلة.

وقدم عبد الفتاح الجريني بعض الأغاني من ريبيرتواره الفني أمام جمهور مدينة أكادير، وربط الاتصال بالصوت والصورة مع زوجته جميلة البدوي التي لم يسعفها الحظ للحضور معه، إلا أنها شاهدت الأجواء واستمتعت كما استمتع الجمهور.

« رالي المغرب » شارك فيه كل من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين السابق روني تورياف، والبطل المغربي جمال بن صديق المتخصص في رياضة الكيك بوكسينج، ولاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري، والممثل والفكاهي المغربي وحيد بوزيدي.

وشارك عبد الفتاح بدوره مقاطع فيديو توثق أقوى لحظات حفله بأكادير عبر صفحته الرسمية على « أنستغرام »، حيث وجه من خلالها الشكر والامتنان لجمهوره ومحبيه.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي