كأس العالم: المنتخب الوطني المغربي لـ”مبتوري الأطراف” يقصى من دور الربع بخسارته أمام تركيا

06 أكتوبر 2022 - 19:13

أقصي المنتخب الوطني المغربي لـ”مبتوري الأطراف”، من دور ربع نهائي كأس العالم تركيا 2022، عقب خسارته مساء يومه الخميس، بأربعة أهداف لهدف أمام نظيره التركي “مستضيف البطولة”، خلال اللقاء الذي جمعهما بإسطنبول في دور الثمن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بين المنتخب المغربي لـ”مبتوري الأطراف”، ومنتخب تركيا، بتقدم هذا الأخير بهدف نظيف، علما أن الأسود كانوا قريبين من الوصول إلى المرمى في أكثر من مناسبة.

وحاول المنتخب المغربي إدراك التعادل في الشوط الثاني، إلا أن ندية نظيره التركي وسيطرته على مجريات اللقاء منعته من ذلك، لتتواصل المباراة بين الطرفين بهجمة هنا وهناك، إلى أن تمكن لاعبو تركيا من إضافة الهدف الثاني والثالث.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لـ”مبتوري الأطراف”، من تسجيل هدفه الأول عن طريق إلياس السبيع، ليضيف بعدها المنتخب التركي الهدف الرابع، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز البلد المضيف للبطولة بأربعة أهداف لهدف.

وسيواجه المنتخب التركي لـ”مبتوري الأطراف”، في نصف نهائي كأس العالم، منتخب أوزبكستان، المتأهل سلفا لدور الأربعة، جراء انتصاره على إيطاليا بخمسة أهداف لهدف.

وكان المنتخب المغربي لـ”مبتوري الأطراف”، قد تأهل إلى ثمن النهائي، ضمن أفضل الثوالث برصيد أربع نقاط، من انتصار على إيرلندا بسداسية نظيفة، وتعادل سلبي مع إيران، وخسارة بهدفين نظيفين أمام البرازيل، قبل أن ينتصر على الأرجنتين برباعية في دور 16.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *