الركراكي في قطر لمعاينة الملاعب التي تستضيف مباريات منتخب بلاده بالمونديال

07 أكتوبر 2022 - 12:10

حل الناخب الوطني وليد الركراكي، ومساعده رشيد بنمحمود بقطر، للاطلاع على الملاعب التي ستستضيف مباريات المنتخب الوطني المغربي، في نهائيات كأس العالم، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وزار مدرب المنتخب الوطني المغربي الملاعب التي ستحتضن مباريات أسود الأطلس في العرس المونديالي، وهي استادات « البيت، والثمامة »، كما قام بزيارة مقر إقامة المنتخب في فندق « ويندهام ويست باي »، في العاصمة القطرية الدوحة.

ووقف وليد الركراكي على كل ما يخص المنتخب المغربي هناك، حيث زار أيضا ملاعب التدريبات، إلى جانب الاطلاع على بقية الوسائل اللوجستيكية التي وضعتها قطر رهن إشارة الوفود المشاركة في كأس العالم.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي