دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بانتصار ثمين من النيجر على حساب جمعية نيجيليك بهدفين نظيفين

08 أكتوبر 2022 - 19:00

تمكن الرجاء الرياضي من الانتصار بهدفين نظيفين على جمعية نيجيليك من النيجر، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب « الجينرال سييني كونتشي »، برسم ذهاب الدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما للتهديف، نظرا لغياب النجاعة الهجومية، وكذا الوقوف الجيد للحارسين، إلى جانب التسرع وقلة التركيز من بعض اللاعبين عند الوصول إلى مربع العمليات، علما أن الرجاء كان الأقوى والأبرز طيلة 45 دقيقة.

ودخل الرجاء الرياضي الشوط الثاني عازما على افتتاح التهديف، وهو ما تمكن منه عن طريق اللاعب زكرياء الهبطي، تقدم جعل لاعبي جمعية نيجيليك يندفعون أكثر، بغية إدراك التعادل، خصوصا وأن المباراة تجرى على أرضية ملعبهم وأمام جمهورهم.

وحاول نيجيليك إدراك التعادل من خلال بعض المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من ذلك، فيما ظل الرجاء الرياضي يناور بين الفينة والأخرى، بحثا عن إضافة أهداف أخرى، وهو ما تمكن منه سفيان بنجديدة قبل النهاية بدقائق قليلة، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء منذر الكبير بهدفين نظيفين على جمعية نيجيليك من النيجر.

وسيستضيف الرجاء الرياضي نظيره جمعية نيجيليك من النيجر، يوم السبت 15 أكتوبر الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب الدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي