البطولة الاحترافية: المغرب الفاسي يحقق "ريمونتادا" أمام الدفاع الجديدي منهيا المباراة بالتعادل هدفين لمثلهما

08 أكتوبر 2022 - 22:35

حقق المغرب الفاسي « ريمونتادا » أمام الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، منهيا إياها بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح الدفاع الحسني الجديدي التهديف في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب المصطفى شيشان، فيما لم تعرف باقي دقائق الجولة الأولى أي جديد، ما جعلها تنتهي بتقدم الفريق الدكالي بهدف نظيف على المغرب الفاسي.

وأمن الدفاع الجديدي نتيجة المباراة بعد بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة، بتسجيله للهدف الثاني عن طريق اللاعب مسعود جمعة شوكا في الدقيقة 51، فيما تكفل أسامة دارفالو من تقليص الفارق للماص من ضربة جزاء عند الدقيقة 72.

وظل المغرب الفاسي يبحث عن التعديل، إلى أن بلغ مراده في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب نبيل مرموق، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما بين الدفاع الجديدي والماص، الذي لا يزال رصيده خاليا من الانتصارات في البطولة الاحترافية.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن، متساويا في عدد النقاط مع كلٍ من شباب المحمدية، والاتحاد الرياضي التوركي، فيما وصل رصيد المغرب الفاسي لثلاث نقاط في الصف 12، مناصفة مع الرجاء الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي