اتفاقية تعاون وتبادل الخبرات بين الرجاء الرياضي والنصر الإماراتي

13 أكتوبر 2022 - 20:35

وقع فريقا الرجاء الرياضي، والنصر الإماراتي، اتفاقية تعاون وتبادل الخبرات، حيث تم توقيع الاتفاقية، بحضور مروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وعزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء.

وأكد بن غليطة، على أن نادي النصر، يعتز بالعلاقات القوية التي تجمعه بجميع الأندية العربية الشقيقة، فيما أعرب البدراوي عن عميق سعادته بحفاوة الاستقبال، مبديًا رغبته في تعزيز التعاون بين الناديين الكبيرين خلال الفترة المقبلة.

وتناول اللقاء المشترك بحث سُبل التعاون وتعميق العلاقات الرياضية على صعيد اللاعبين والأجهزة الفنية وأكاديميات الكرة، كما تم الاتفاق على تبادل الزيارات والخبرات الفنية والتنظيمية.

واصطحب بن غليطة، ضيفه البدراوي في جولة تفقدية باستاد آل مكتوم، ومتحف النادي وشاهد الصور التذكارية التي تحكي بعضاً من تاريخ نادي النصر وبطولاته وتجربته الرائدة في استقطاب الأندية العالمية.

وفي ختام الزيارة، وجه البدراوي دعوة رسمية لرئيس مجلس إدارة الفريق الإماراتي، لزيارة الرجاء والاطلاع عن قرب على تجربته، وأعرب عن رغبته في إقامة مباراة ودية بين الناديين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، وتبادل الطرفان في ختام اللقاء القمصان والدروع التذكارية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي