البطل سفيان البقالي مرشح للظفر بجائرة أفضل رياضي في عام 2022

14 أكتوبر 2022 - 13:00

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى، أمس الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل رياضي في عام 2022، حيث كشف الاتحاد عن عشرة رياضيين تم اختيارهم من قبل لجنة دولية من خبراء ألعاب القوى، وتضم ممثلين من جميع المناطق القارية الست لألعاب القوى العالمية.

وشهدت القائمة المعلن عنها من طرف الاتحاد الدولي لألعاب القوى، تواجد البطل العالمي والأولمبي المغربي سفيان البقالي، بعد النتائج الجيدة التي حققها في الآونة الأخيرة، أبرزها تحقيقه لبطولة العالم في مسافة 3000 متر موانع، والتتويج بلقب الدوري الماسي في التخصص ذاته، إلى جانب التتويج بأولمبياد طوكيو.

وضمت لائحة المرشحين، البطل كريستيان سيه، “بطل العالم لرمي القرص”، أليسون دوس سانتوس، “بطل العالم 400 م حواجز”، موندو دوبلانتيس، “بطل العالم في القفز بالزانة”، جرانت هولواي، “بطل العالم في سباق 110 م حواجز”، جاكوب إنجبريغتسين، “بطل العالم لمسافة 5000 متر”.

وعرفت اللائحة أيضا تواجد، إليود كيبشوغ، “بطل ماراثون برلين وطوكيو”، نوح لايلز، “بطل العالم 200 م”، وبيدرو بيشاردو، “بطل العالم في الوثب الثلاثي”، إلى جانب سفيان البقالي، “بطل أولمبياد طوكيو وبطل العالم – 3000 م موانع”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *