أشبال الأطلس يصلون إلى مصر للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا

14 أكتوبر 2022 - 12:43

وصل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة اليوم الجمعة إلى مصر، للمشاركة في الفترة الممتدة ما بين 15 و25 أكتوبر​، في دورة شمال إفريقيا، بمدينة سويس والمؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستستضيفها مصر عام 2023.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في بطولة شمال إفريقيا، منتخب تونس يوم الثلاثاء الثلاثاء 18 أكتوبر الحالي، فيما سيقابل الجزائر يوم الجمعة 21 من الشهر ذاته، بينما سيلاقي ليبيا يوم الإثنين 24 من الشهر عينه.

ولهذا الغرض، وجه محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20، الدعوة إلى 23 لاعب للمشاركة في هذه البطولة، علما أنه وضع اللاعبين سامي توري، لاعب ستندار دولييج البلجيكي، وكمال بوهوش، المحترف في فريق ميتز الفرنسي، في لائحة الانتظار.

وفيما يلي لائحة 23 لاعب الذين تم توجيه الدعوة لهم للمشاركة في البطولة: عمر صادق – إلياس ماجو – أسامة أرهون – أيمن الوافي – إلياس كرت – رضى إركعاي – وسيم لنطاكي – أيمن مورير – رضوان حلحال – وليد المحمدي – أسامة ليعقوبي – محمد جازولي – ياسين خاليفي – عثمان بوخريص – حاتم سيواح – عبد الله بنطايك – عثمان الشرايبي – صالح الدين كوفي – زكرياء لبيب – عبد الرحمان سوسي – إلياس لوفرون – المهدي موهوب – عبد الله أزرور.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي