البطولة: اتحاد طنجة يواصل إهدار النقاط بخسارة خامسة أمام الفتح الرياطي

16 أكتوبر 2022 - 20:03

واصل اتحاد طنجة إهدار النقاط بخسارة، خامسة هذه المرة أمام الفتح الرياضي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل الفتح الرياضي الهدف الوحيد في الجولة الأولى عند الدقيقة 20 بفضل اللاعب حمزة حنوري، فيما فشل لاعبو اتحاد طنجة في إدراك التعادل، لتتواصل أزمة النتائج عند فارس البوغاز، الذي لا يزال رصيده خاليا من النقاط، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

ودخل اتحاد طنجة الجولة الثانية باحثا عن التعديل، لإنهاء المباراة بالتعادل على الأقل لكسب أول نقطة له هذا الموسم في البطولة الاحترافية، بعدما تعرض لأربع هزائم متتالية، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاته، فيما ظل الفتح الرياضي يناور بين الفينة والأخرى دون تمكنه من زيارة الشباك للمرة الثانية، لينتهي اللقاء بانتصار أبناء السلامي بهدف نظيف على فارس البوغاز.

وينفرد حاليا الفتح الرياضي بصدارة البطولة الاحترافية برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، ويتعلق الأمر بكل من، الوداد الرياضي، الجيش الملكي، الاتحاد الرياضي التوركي، أولمبيك آسفي، والشباب الرياضي السالمي، فيما يتذيل اتحاد طنجة الترتيب بدون نقاط، مع مباراة ناقصة أمام أبناء عموتة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي