الكاف يقبل استئناف الرجاء بخصوص قضية كامارا

20 مارس 2014 - 18:41

 

واستنادا الى المصادر ذاتها، فان سكرتارية الرجاء توصلت بعد زوال اليوم ( الخميس) بمراسلة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم موقعة من طرف الكاتب العام المغربي هشام العمراني، تؤكد من خلاله قبول الاستئناف الذي قدمه النادي الاخضر بناء على المستندات والوثائق التي ضمها الى الملف.
مصادر " اليوم 24" أشارت الى ان الاتحاد الافريقي حدد الثاني من شهر ابريل المقبل موعدا للبث في هذا الملف.
وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد رفض خلال اجتماعه يوم السبت الماضي، اعتراض فريق الرجاء البيضاوي ضد حوريا كوناكري الغيني بشأن قضية إشراك لاعب النادي المكناسي المغربي سابقا، محمد كامارا في مبارتي الذهاب والإياب في إطار الدور الأول من عصبة أبطال إفريقيا.
و اعتبر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان صادر عن "الكاف" نشره على موقعه الرسمي على الانترنت، أن الوثائق التي تلقاها من الاتحاد الغيني لكرة القدم تثبت صحة انتقال كامارا الى حوريا.
و أكد الاتحاد الافريقي توصله بورقة الخروج الدولية مرسلة من الإتحاد المغربي لكرة القدم عند انتقال اللاعب في صفقة اعارة في أبريل 2013 من النادي المكناسي اإلى حوريا كوناكري الغيني.
و أشار الكاف إلى أنه بعد انتهاء فترة الإعارة، لم يقم الإتحاد المغربي لكرة القدم  بطلب ورقة الخروج الدولية من الاتحاد الغيني من أجل عودة اللاعب إلى فريقه المغربي.
و أشار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى أن الفريقين دخلا في مباحثات بشأن انتقال  كامارا الى حوريا كوناكري بشكل نهائي، و هو الأمر الذي تثبته التحويلات البنكية التي قام بها النادي الغيني.
و أكد "الكاف" أن المشاكل المالية بين الفريقين، لا تمنع من تسجيل اللاعب بشكل قانوني و بالتالي فهو مؤهل للدفاع عن ألوان النادي الغيني في جميع المسابقات.
 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي