البطولة الاحترافية: أولمبيك آسفي يعود بنقطة من الرباط بتعادله مع الجيش الملكي

18 أكتوبر 2022 - 22:29

عاد أولمبيك آسفي بنقطة من الرباط، عقب تعادله بهدف لمثله مع الجيش الملكي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب مولاي عبد الله، في لقاء مؤجل عن الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المتعة من المدرجات من طرف الجماهير المسفيوية التي رفعت « تيفو ثلاثي الأبعاد »، مقدمة الدعم المطلوب لفريقها، الذي أجاب بسرعة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب هابا بونيفاس، مستغلا ارتباك مدافعي الجيش الملكي في إبعاد الكرة.

وحاول الجيش الملكي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن لاعبيه غابت عنهم الحلول عند الوصول إلى مربع العمليات، فيما اعتمد أولمبيك آسفي على الهجمات المرتدة، دون أن يتمكن من الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم القرش المسفيوي بهدف نظيف على العساكر.

وبحث الفريق العسكري عن تعديل النتيجة خلال 80 دقيقة، إلا أن غياب النجاعة الهجومية وقلة التركيز والتسرع في اللمسة الأخيرة، حال دون تحقيق المبتغى، فيما ظل أولمبيك آسفي يناور بين الفينة والأخرى أملا في تسجيل الهدف الثاني، دون تمكنه من ذلك، لتستمر المباراة بين الفريقين في دقائقها الأخيرة على أمل تغيير عداد النتيجة.

وتحصل الجيش الملكي على ضربة جزاء في الدقيقة 85 ترجمها رضا سليم إلى هدف، معدلا بذلك النتيجة لفريقه، فيما لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، بالرغم من التبديلات التي قام بها طارق مصطفى محاولة منه لحسم النتيجة لصالح أولمبيك آسفي، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 11 نقطة في وصافة البطولة الاحترافية، متأخرا بنقطة عن المتصدر الفتح الرياضي، وهو الرصيد ذاته الذي وصل إليه الجيش الملكي، والرتبة نفسها التي يحتلها، مع مباراة ناقصة أمام شباب المحمدية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي