الجامعة تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

22 أكتوبر 2022 - 12:45

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية.

وقامت اللجنة المركزية للتأديب، بتوقيف بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، مع توقيف حمزة أفسال، لاعب فريق حسنية أكادير مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة، فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة، فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتواصلت الغرامات، بتغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، وفريق نهضة بركان المبلغ ذاته للسبب عينه، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

واختتمت العقوبات، بتغريم عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بناء على الدورية الموجهة للفرق تحت رقم 938.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *