مايي: نريد كتابة تاريخ للفوز لأن لدينا القوة لتحقيق المفاجأة في كأس العالم

28 أكتوبر 2022 - 13:30

أكد ريان مايي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن جميع اللاعبين يريدون كتابة التاريخ مع المغرب، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية لديها القوة لتكون قادرة على خلق المفاجأة في هذه المجموعة السادسة، ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف مايي، في مقابلة له مع مجلة « sofoot »، أنه يعمل قدر المستطاع ليكون متواجدا رفقة المنتخب، كون أن هذه الفرصة قد لا تظهر مرة أخرى، موضحا أنه يتوجب على الكل أن يكون حذرا عندما ترى جميع الإصابات قبل كأس العالم، ومشيرا إلى إن التواجد مع أخيه سامي في قطر سيكون قمة الفخر لوالدتهما.

وعن عودة لاعب تشيلسي حكيم زياش لحمل قميص المنتخب الوطني، صرح ريان بقوله: « رأينا أن وسائل الإعلام تحدثت عنها كثيراً، ولكن بيننا لم نناقشها سواء مع المدرب أو الجهاز أو اللاعبين، عندما عاد إلى المنتخب الوطني كان هناك مدرب جديد، لذلك لم نأخذ الوقت الكافي للحديث عن ذلك، كان علينا أن نبدأ العمل ».

وأردف ريان ماييً « زياش عاد بحالة ذهنية جيدة مثل جميع اللاعبين، إنه رجل يلعب في أفضل الدوريات، ومن الواضح أنه يمثل ميزة إضافية للمنتخب. المغرب مستعد جيدا لكأس العالم ».

وختم مايي تصريحاته، بالإشارة إلى أن المدرب الجديد وليد الركراكي يجلب لمسته وأنه تكتيكي للغاية ويحرص على التفاصيل، كما أنه يفهم الجيل الجديد جيدًا، ويعرف كيف يريح اللاعبين، موضحا أنه ليس هناك الكثير من الوقت قبل كأس العالم، والكل يريد أن يفعل الأشياء بشكل جيد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي