"الطاغية" مسلسل عن بشار الأسد بإنتاج أمريكي يتم تصويره في المغرب

31 مارس 2014 - 11:42

 

وحسب موقع "مكور" الإسرائيلي، فإن الحلقات الأولى من المسلسل سيتم تصويرها في المغرب قبل التوجه إلى إسرائيل لتصوير بقية المسلسل في مدينة "كفار سابا" في فلسطين المحتلة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم عرض هذا المسلسل الجديد في قناة FX خلال الصيف المقبل.

وأشار الموقع الإسرائيلي إلى أن هذا المسلسل سيسمى "الطاغية"، وسيتناول حياة الرئيس بشار الأسد، وقد بدأ تصوير الفيلم بالفعل في المغرب، قبل أن تنتقل الشبكة الأمريكية حاليا إلى إسرائيل وسيشارك في الفيلم ممثلون من عدة جنسيات بما فيهم ممثلون إسرائيليون.

ويتحدث المسلسل وفقا للموقع الإسرائيلى عن عائلة أمريكية بسيطة تعيش في دولة عاصفة الأحداث في الشرق الأوسط، وفى وسط الأحداث يقف الابن الشاب، لطاغية هذا البلد والذي يعود إلى بلده بعد أن عاش مدة طويلة خارج بلده ، ولكنها عودة ستجعله وريث طاغية الدولة العربية.

ونقل الموقع الإسرائيلي عن مدراء أُستديوهات شبكة "فوكس القرن العشرين" قولهم إن المسلسل سيعرض شخصيات وعالَما لم يطرق أبدًا فى مسلسلات تلفزيونية.

وأوضح الموقع أن إدارة إنتاج المسلسل أقامت في الأشهر الأخيرة اتصالات من أجل إمكانية التصوير في إسرائيل، ودارت مفاوضات مكثفة مع أستوديوهات شركة "هرتسليا"، التي تمتلك مساحات في نطاق مدينة هرتسليا الساحلية الواقعة شمال مدينة تل أبيب والمتخصصة في مجال الإنتاج، مضيفا أنه في نهاية المطاف قدمت الشركة الاقتصادية في مدينة "كفار سابا" اقتراحًا أكثر منافسة ويُوقع أن تُوَقّع شركة فوكس عقدًا لتصوير البرنامج

وأضاف موقع "مكور" أنه من المفترض أن يتم توقيع العقد بين "فوكس" والشركة الاقتصادية في الأيام القريبة لبدء التصوير.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي